العراق اليوم - بالتفاصيل: تفجيرات تكريت .. وارتفاع عدد الضحايا الى 31 شهيداً وجريحاً (فيديو)

وكالة نون الخبرية 0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت اللجنة الأمنية في مجلس صلاح الدين، السبت، أن سلسلة الهجمات الانتحارية التي ضربت المحافظة نفذها ثلاثة انتحاريين يقودون سيارات مفخخة، وأسفرت عن استشهاد نحو ثمانية من الشرطة وإصابة 23 آخرين.

وقال رئيس اللجنة جاسم الجبارة، إن "سلسلة الهجمات التي ضربت المحافظة، صباح اليوم، نفذها ثلاثة انتحاريين يقودون سيارات مفخخة، الأول انفجر مستهدفاً موكب قائد شرطة صلاح الدين اللواء الركن ضامن الجبوري وبصحبته رئيس اللجنة الأمنية في مجلس المحافظة جاسم الجبارة، عند سيطرة الأقواس في مدخل تكريت الشمالي"، مبينا أن "الموكب واصل سيره حيث كان بمهمة رسمية لتفقد القطعات الأمنية في منطقة الزوية شمالي صلاح الدين"، وفقاً للسومرية نيوز.

وأوضح الجبارة، أن "السيارة الثانية التي يقودها انتحاري آخر أطلق النار عليها وانفجرت عند سيطرة الأقواس أيضاً"، مبينا أن "انتحاريا ثالثاً يقود سيارة مفخخة استهدف الموكب لدى وصوله قرب قرية السلام شمالي تكريت".

وأكد، أن "قائد شرطة المحافظة ونائب اللجنة الأمنية في مجلس صلاح الدين لم يصابا بأذى".

يذكر أن محافظة صلاح الدين شهدت تطورات أمنية لافتة تمثلت بتحرير مدنها الرئيسية كافة وطرد "داعش" منها، وآخرها تحرير قضاء الشرقاط الذي كان يعد آخر معاقل التنظيم المتطرف في المحافظة.

شاهد الفيديو على الرابط التالي:
https://goo.gl/jsM7t2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم - بالتفاصيل: تفجيرات تكريت .. وارتفاع عدد الضحايا الى 31 شهيداً وجريحاً (فيديو) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة نون الخبرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة نون الخبرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق