العراق اليوم مان يونايتد يقسو على حامل اللقب [ليستر ستي] في الدوري الانكليزي

كل العراق 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


تعرض حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز ليستر سيتي اليوم السبت الى هزيمة ثقيلة على يد مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف واحد في إطار مباريات الجولة السادسة للبطولة.

ودخل اصحاب الارض المباراة بقوة امام اكثر من 75 الف متفرج غصت بهم مدرجات ملعب اولد ترافورد حيث لم تمض الدقيقة 22 حتى وقع المدافع كريس سمولينغ الهدف الاول برأسية قوية من ضربة ركنية.
وأحرز الدولي الإسباني خوان ماتا الهدف الثاني في الدقيقة 37 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء قبل ان يضيف زميله ماركوس راشفورد بعد ثلاث دقائق الهدف الثالث بتسديدة ارضية بعد تلقيه كرة من ضربة ركنية.
واستمرت الاخطاء الدفاعية للضيوف وعجزهم عن مراقبة مهاجمي اليونايتد بتلقيهم هدفا رابعا في الدقيقة 42 برأسية من الدولي الفرنسي بول بوغبا بعد كرة ركنية.
ورغم استفاقة لاعبي ليستر في الشوط الثاني الا انهم لم يتمكنوا سوى من احراز هدف وحيد بقدم البديل ديماري غراي الذي سدد كرة محكمة من خارج منطقة الجزاء خادع بها الحارس الإسباني دافيد دي هيا في الدقيقة 59.
وهذه ثالث اثقل نتيجة يتعرض لها ليستر سيتي هذا الموسم وباربعة اهداف في كل منها حيث تلقى رباعية في الدوري من ليفربول ورباعية اخرى من تشيلسي في كأس الرابطة.
يذكر ان ليستر لم يتعرض طوال الموسم الماضي سوى لثلاث هزائم لكنه تلقى هذا الموسم ثلاث هزائم خلال ست جوالات لعبت حتى اليوم.
وبهذه الخسارة تراجع حامل اللقب الى المركز 12 مؤقتا في انتظار باقي مباريات الجولة السادسة والتي يمكن ان تهوي به الى المركز الـ 15 فيما صعد يونايتد إلى المركز الثالث مؤقتا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم مان يونايتد يقسو على حامل اللقب [ليستر ستي] في الدوري الانكليزي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق