اخبار العراق عاجل اليوم السبت 1-10-2016 /التحالف الدولي ينفذ سبع ضربات ضد داعش في العراق اليوم السبت 1 أكتوبر 2016

وكالة انباء الاعلام العراقي 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفذت طائرات التحالف الدولي، سبع ضربات جوية ضد عصابات تنظيم داعش الارهابي في عدة قواطع عسكرية في العراق .

وقال بيان للتحالف تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ ) انه "في 29 من شهر أيلول سبتمبر و بالتنسيق مع ودعم الحكومة العراقية نفذت قوات التحالف سبع ضربات في العراق مستخدمةً طائرات مهاجمة و قاذفات و طائرات مقاتلة و طائرات مسيرة عن بعد".

واضاف ان" طائرات التحالف نفذت ضربة بالقرب من القائم، دمرت خلالها كدس رشاشات من العيار الثقيل لداعش، وضربة بالقرب من بشير، استهدفت وحدة تكتيكية لداعش و موقعي تحشد و دمرت حفارة، ونفذ التحالف ثلاث ضربات بالقرب من الموصل، استهدفت ثلاث وحدات تكتيكية لداعش و ودمرت 6 مباني يسيطر عليهم الدواعش ومجمعين، وعجلة، كما أنزلت الضربات أضرارا بنفق و أصمتت مدفع هاون".

وتابع البيان "كما نفذت ايضا ضربة بالقرب من الرمادي استهدفت وحدة تكتيكية لداعش و دمرت موقعين قتاليين ومبنيين كما اضرت بنظام خنادق و أصمتت وحدة تكتيكية منفصلة، كما نفذت الطائرات ضربة بالقرب من تلعفر دمرت عجلة لداعش".

 

ت: م.ا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق عاجل اليوم السبت 1-10-2016 /التحالف الدولي ينفذ سبع ضربات ضد داعش في العراق اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء الاعلام العراقي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة انباء الاعلام العراقي

0 تعليق