العراق اليوم المالية النيابية تعتزم تشديد رقابتها على إيرادات امانة بغداد وتعزو ضعف الخدمات الى عدم تسديد مستحقات المتعاقدين معها

كل العراق 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين – بغداد]
اكدت عضو اللجنة المالية النيابية محاسن حمدون، اليوم السبت، ان "اللجنة تعتزم تشديد رقابتها على الإيرادات الخاصة بأمانة بغداد واموال الجباية ، فيما عزت ضعف الخدمات الى عدم تسديد الامانة لمستحقات المتعاقدين معها .

وقالت حمدون لوكالة كل العراق [أين] ان "اللجنة النيابية ستعمل على اتخاذ إجراءاتها الرقابية الخاصة بتعاقدات امانة بغداد فيما يخص ملف النظافة ومتابعة الفساد المالي والإداري الذي رافق هذه العقود"، لافتة الى ان "المالية النيابية ستعمل على تشدد رقابتها على الإيرادات المالية الخاصة بالأموال والواردات الخاصة بالامانة".

وأشارت الى ان "امانة بغداد تمتلك عدد كبير من الأراضي والبنايات والمحلات التجارية والمستأجرة من قبل المواطنين والشركات والتي تعود الى الأمانة بمبالغ مالية كبيرة، تمكنها من دفع مستحقات المقاولين المالية والمتعاقدين معها في مجال مشاريع الصرف الصحي والنظافة والمشاريع الخدمية الأخرى".

ولفتت الى ان " عدم تسديد مستحقات المتعاقدين سبب خللا كبيرا في العمل الخدمي وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين".

يشار الى ان العديد من المقاولين اعربوا عن استيائهم من امانة بغداد لعدم دفع مابذمتها من مستحقاتهم المالية، مؤكدين اهمية تسديد مستحقاتهم سريعاً وعدم تسويف مطالبهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم المالية النيابية تعتزم تشديد رقابتها على إيرادات امانة بغداد وتعزو ضعف الخدمات الى عدم تسديد مستحقات المتعاقدين معها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق