العراق اليوم - مدرب اليابان للناشئين : حاولنا ايقاف صاحب الرقم 7 من منتخب العراق ولكن !!!!

وكالة نون الخبرية 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال يوشيرو مورياما مدرب منتخب اليابان للناشئين عقب خسارة فريقه فرصة بلوغ نهائي كأس آسيا إن "الفريق العراقي فريق قوي ومتمكن وخاض مباراة تكتيكية عالية المستوى، حاولنا أن نحقق الفوز لكننا فشلنا في تحقيق المسعى الذي وصلنا من أجله الى غوا".
واضاف مورياما "سنحت لنا فرص عدة، لم نستثمرها بالشكل الأمثل، لقد اخفقنا في كسب ما أتيح لنا من هجمات وهو أمر اعتبره جيداً للاعبينا من أجل ان يتعلموا الدرس من لاعبي العراق الذين لعبوا بروحية قتالية في الملعب وحماسة عالية".
وتطرق مدرب اليابان في حديثه أن " اللاعب رقم 7 محمد داود - لاعب يمتاز بالمهارات والسرعة والانطلاقات المؤثرة، حاولنا مراقبته والحد من خطورته في الجانب الأيمن، لكنه نفذ لأكثر من مرة وسجل ثلاثة اهداف وشكل مصدر خطوة وقلق من جانبنا، لم نتمكن من اصطياده في ساحة اللعب، اتعبنا وكان حقاً نجماً مختلفاً، عبر طلعاته والكرات التي وصلته كانت تشكّل خطورة واضحة على دفاعاتنا وحارس مرمانا".
وأشار الى أن لاعبينا شخّصوا مناطق القوة والضعف عند الفريق العراقي، لكنهم عانوا الأمرين في كبح جماح تفوّقهم لقد تسبّبوا لنا بمشاكل كثيرة لكنهم ضربونا بالهجمات المرتدة".
واختتم " لم نحقق الطموحات بالفوز في اللقب البطولة، إلا أننا برغم ذلك راضون بالتأهل إلى كأس العالم، وأنا سعيد لتحقيق هذا الطموح".

المصدر/معرض الكرة العراقية مصور

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم - مدرب اليابان للناشئين : حاولنا ايقاف صاحب الرقم 7 من منتخب العراق ولكن !!!! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة نون الخبرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة نون الخبرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق