العراق اليوم أوباما يجدد لمعصوم دعم بلاده لمستقبل افضل للعراق

كل العراق 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين – بغداد]
جدد الرئيس بارك أوباما، اليوم السبت، لرئيس الجمهورية فؤاد معصوم دعم بلاده وشعبه للعراق من اجل الوصول الى مستقبل افضل.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم، ان "الرئيس الأمريكي ارسل شكره جواباً على تهنئة الرئيس معصوم له بمناسبة الذكرى الـ 240 لاستقلال الولايات المتحدة الامريكية"، مجددا من خلالها "دعم شعب الولايات المتحدة الامريكية الى جانب العراق".
وقال اوباما مخاطباً معصوم بحسب البيان "أشكركم على رسالة التهنئة الكريمة بمناسبة الذكرى الـ 240 لاستقلال الولايات المتحدة الامريكية. ونحن اذ نحتفل بذكرى هذه المناسبة، وندرك أكثر من أي وقت مضى أن ما يوحدنا معا كأمة، يجمعنا أيضا مع حلفائنا وأصدقائنا في كل العالم والذين نقدرهم جميعا بغض النظر عن تبايناتنا معهم".
وتابع أوباما "لقد تأسست الولايات المتحدة الامريكية على مبادئ الحرية والتعددية وسيادة القانون والحريات المدنية، كما أدرك بناة أمتنا قيمة التذكير سنويا بمعنى هذا اليوم لتجديد التزامنا بالقيم الديمقراطية".
وختم بالقول ان "نظرة واحدة إلى أحداث الماضي القريب والبعيد، تدعونا إلى تذكر الايمان بان التفاؤل الوطيد والايمان بالتقدم والمثابرة هي عوامل حاسمة في تحقيق أهدافنا، كما ان شعب الولايات المتحدة الأمريكية يقف الى جانبكم ويعمل معكم لبناء مستقبل افضل لنا جميعا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم أوباما يجدد لمعصوم دعم بلاده لمستقبل افضل للعراق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق