العراق اليوم الحكيم: معركة الموصل ستشهد انتصارا جديدا للعراقيين ونهاية حتمية لداعش

كل العراق 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين – بغداد]
قال زعيم التحالف الوطني عمار الحكيم، اليوم السبت، ان" معركة الموصل ستشهد انتصارا جديدا للعراقيين ونهاية حتمية لداعش.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان"زعيم التحالف الوطني استقبل في مكتبه ببغداد اليوم السبت، رئيس طائفة الأرمن الارثوذكس المطران افاك اسادوريان ، وأكد خلال اللقاء أهمية الخطوات السياسية المواكبة للانتصارات الأمنية التي يحققها العراقيون بمعركتهم ضد زمرة داعش الإرهابية ،مشددا على أن معركة الموصل ستشهد انتصارا جديدا للعراقيين ونهاية حتمية لزمر داعش الإرهابية".
وشدد الحكيم على " ضرورة ان يكون للشخصيات الدينية والاجتماعية دورا فاعلا في مرحلة ما بعد تحرير الموصل، والمساهمة في تحقيق السلم الأهلي بين أبناء شعبنا وتجاوز ما خلفته عصابات داعش الإجرامية ، فيما عد المكون المسيحي إضافة نوعية لباقة الورد العراقية".
من جانبه بارك المطران افاك للحكيم تسنمه زعامة التحالف الوطني ودوره البارز في على المستوى الوطني، مشيدا بالمبادرات التي يقدمها والهادفة الى لم الشمل وبناء الوحدة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم الحكيم: معركة الموصل ستشهد انتصارا جديدا للعراقيين ونهاية حتمية لداعش في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق