العراق اليوم اردوغان يؤكد مشاركة قوات بلاده في عملية تحرير الموصل

كل العراق 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين-متابعة]
أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مجددا مشاركة قوات بلاده في عملية استعادة مدينة الموصل، مؤكدا أنه "لا توجد أي جهة تمنع ذلك".

وقال أردوغان في كلمة له اليوم السبت، خلال افتتاح الدورة التشريعية للعام الحالي "سنشارك في عملية تحرير الموصل ولا يمكن لأحد أن يجعلنا خارج إطار العملية"، مبينا أن "تركيا يجب أن تكون موجودة ومشاركة في التنسيق لاستعادة المدينة"، بحسب ما نقله موقع ترك برس.
وتابع انه "إذا أراد الأتراك العيش في أمان يجب أن نساعد في تأمين سوريا والعراق وإلا سنكون مهددين من عصابات داعش الإرهابية".
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي نفى مشاركة أي قوات أجنبية في معركة الموصل في بيان نشر قبل أيام، وقال أنه لا وجود لمقاتلين أجانب في معركة الموصل، مشيرا إلى "أن معركة تحرير الموصل مهمة وحاسمة وسيشارك فيها المقاتلون من الجيش والشرطة والحشد الشعبي والعشائري والبيشمركة ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم اردوغان يؤكد مشاركة قوات بلاده في عملية تحرير الموصل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق