العراق اليوم صنف المدفعية يحتفل بالذكرى الـ 95 لتأسيسه

كل العراق 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم ان " مديرية المدفعية نظمت حفل حضره أمين سر دائرة العمليات في وزارة الدفاع ومدير صنف المدفعية ومدراء صنوف الدروع والمشاة وممثل مكتب المفتش العام للوزارة وعدد كبير من الضباط والقادة والمقاتلين في الصنف".

واضاف "وابتدأ الحفل بعزف سلام الأمراء وقراءة آيا من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء العراق, وألقى مدير صنف المدفعية كلمة بالمناسبة, تخلل الحفل إلقاء قصائد شعرية تغنت بحب العراق, و تجول الحاضرون في معرض الأسلحة الثقيلة لأنواع المدافع والقاذفات التي تتوزع في جميع قواطع العمليات وتخوض معارك العز والشرف ضد عصابات داعش الإرهابية".

وعبر الحاضرون بحسب البيان عن " فرحتهم الكبيرة بهذه المناسبة العزيزة, واظهروا استعدادهم لمقارعة الإرهاب إلى آخر قطرة دم من اجل تطهير جميع الأراضي المغتصبة من قبل الإرهابيين, وان يكونوا مشاريع استشهاد في سبيل كرامة العراق وشعبه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم صنف المدفعية يحتفل بالذكرى الـ 95 لتأسيسه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق