العراق اليوم بالصور..القبض على زوجة وعشيقها لقتلهما الزوج بطريقة بشعة ذي قار

كل العراق 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين - بغداد]
تمكن مركز شرطة الكرادي بقضاء الرفاعي شمال محافظة ذي قار من كشف ملابسات جريمة قتل بشعة لشاب في الثلاثين من عمره , والقبض على مرتكبيها.

وقال مدير قسم شرطة الرفاعي العقيد جاسم عبد الخضر جاسم في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه استخبرنا صباح امس السبت بوقوع جريمة قتل في منطقة التفيج في قضاء الرفاعي تم على اثرها الانتقال الى محل الحادث وبرفقتنا ضباط المركز وخبراء الأدلة الجنائية حيث وجدنا المجنى عليه ويرمز لاسمه [ح.ع.م] والبالغ من العمر 30 عاما مفارق الحياة اثر إصابته بعدة طعنات في منطقة الصدر والظهر وضربه في الرقبة".
واضاف انه "وخلال التحقيق وجمع المعلومات بالتعاون مع مكتب الاستخبارات في القضاء تولدت شكوك لدى المحققين بزوجة المجنى عليه ويرمز لاسمها [م.جـ.خ] والبالغة من العمر 24 عاما عملها ربت بيت , تم القبض عليها أصوليا".
وأضاف جاسم انه "ومن خلال التحقيق مع المتهمة اعترفت صراحة بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع متهم يرمز لاسمه [و.ط.جـ] , وان دوافع الجريمة هو قتل زوجها والزواج فيما بعد من المتهم".
واشار الى انه "وعلى الفور ولسلامة التحقيق تم القبض على المتهم [و.ط.جـ] والبالغ من العمر 24 عملة كاسب يسكن الرفاعي منطقة التفيج, والذي اعترف بجريمته, صدقت أقوالهما واجري كشف الدلالة القانوني وجاء مطابقا لاعترافاتهما وتم توقيفهما استنادا لإحكام المادة [406 ق.ع] تمهيدا لإحالتهم للمحاكم لينالوا جزاءهم العادل فيما تم إحالة الجثة للطب العدلي لتحديد سبب الوفاة".
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم بالصور..القبض على زوجة وعشيقها لقتلهما الزوج بطريقة بشعة ذي قار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق