العراق اليوم المطلك يلتقي المالكي في النجف.. ويؤكد: العراق سيخرج من محنته سليماً معافى

كل العراق 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


التقى أمين عام الجبهة العراقية للحوار الوطني صالح المطلك خلال زيارته الى النجف رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أن المطلك أكد خلال مشاركته في الحفل التأبيني السنوي لامير عشائر بني حسن الشيخ علي آل محمد، أن "العراق سيخرج من محنته سليما معافى بعون من الله تعالى ما دام شعبه الأبي يرفض التقسيم وينبذ الطائفية والعنصرية".
واضاف، ان "العراقيين أثبتوا للعالم أجمع انهم شعب موحد لن يقهر وان ما اصاب ابناء الموصل والانبار وصلاح الدين من احتلال داعشي بغيض كان له بالمرصاد جميع ابناء العراق دون استثناء وفي مقدمتهم شباب النجف وكربلاء والفرات والاوسط والجنوب العراقي العزيز وان ذلك اعطى مثالا حيا اننا بيت واحد ودم واحد".
وأشار البيان الى ان المطلك ألتقى المالكي على هامش الحفل "وبحثا المستجدات السياسة والامن وتحضيرات معركة تحرير الموصل واهمية توحيد الجهود للقضاء على الارهاب بكل اشكاله سعيا لمستقبل عراقي مشرق".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم المطلك يلتقي المالكي في النجف.. ويؤكد: العراق سيخرج من محنته سليماً معافى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق