العراق اليوم شرطة ميسان: تطبيق خطة شهر محرم بمشاركة أكثر من 21 الف عنصر أمني

كل العراق 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان، بدء تطبيق خطة شهر محرم الحرام بمشاركة أكثر من 21 الف عنصر أمني.

وقال مدير إعلام قيادة شرطة ميسان الرائد جاسم محمد لمراسل وكالة كل العراق [أين]، ان "الخطة الامنية الخاصة بشهر محرم الحرام بدأت لغرض تأمين المواطن والحسينيات بمشاركة جميع الدوائر الأمنية في المحافظة".
وأضاف "تم تقسيم المحافظة الى 7 قواطع أمنية وسيشارك فيها 21 الفا و352 عنصرا امنيا لغرض تأمين الحماية الكاملة للمواكب الحسينية في مركز واقضية ميسان وهذه للايام العشرة الاولى كما جرى توجيه السيطرات الخارجية والرئيسة بالتنسيق المستمر".
ودعا محمد "المواطنين الى التعاون مع الاجهزة الامنية لتطبيق مفردات الخطة الامنية لغرض الحد من اي خروقات أمنية".
ولفت الى "تنفيذ عمليات استباقية قبل اعلان الخطة واسفرت عن القاء القبض على مطلوبين وفق مذكرات قضائية وضبط عدد من الاسلحة والاعتدة مختلفة الانواع بمختلف مناطق المحافظة".
ولفت المتحدث باسم شرطة ميسان الى ان "الخطة الامنية موسعة بمشاركة جميع الدوائر الامنية وهناك تنسيق عال المستوى بينها، كما تشارك شرطة K9 بالاضافة الى نشر أجهزة سونار حديثة مع التاكيد على السيطرات الداخلية والخارجية بضرورة التفتيش للعجلات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم شرطة ميسان: تطبيق خطة شهر محرم بمشاركة أكثر من 21 الف عنصر أمني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق