العراق اليوم أمنية كربلاء: استنفار وعمليات استباقية في صحراء المحافظة لتأمين زيارة عاشوراء

كل العراق 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين – خاص]
أعلنت اللجنة الامنية في محافظة كربلاء، اليوم الاحد، عن استنفار أمني في المحافظة لتأمين زيارة ذكرى عاشوراء.

وبين رئيس اللجنة عقيل المسعودي لوكالة كل العراق [أين] ان "اللجنة الامنية عقدت أمس اجتماعا مع قائد العمليات وبحضور جميع الضباط في الاجهزة الامنية وجرى مناقشة الخطة الامنية بشكل كامل،" مشيرا الى ان "هذه الزيارة تعد من الزيارات المليونية، لاسيما اليوم حيث سيتم تبديل رايتي الامام الحسين وأخيه الامام العباس عليهما السلام، وبالتالي كان هناك استنفار واستعداد كامل لاستقبال الزائرين وتهيأة الاجواء لهذه المناسبة الدينية".
وأشار المسعودي الى ان "عشرات العمليات الاستباقية تم تنفيذها في صحراء كربلاء خلال الايام الماضية فضلا عن انتشار كامل للقوات الامنية والحشد الشعبي في الجهة الغربية للمحافظة، بالاضافة الى "وجود تنسيق مع الجهد الاستخباري لضبط حدود المحافظة بشكل كامل".
يشار الى ان الاجهزة الامنية في غالبية المحافظات الوسطى والجنوبية تنفذ خططاً أمنية مع بداية شهر محرم ولغاية زيارة أربعينية الامام الحسين [ع] مع توافد الزائرين من داخل وخارج كربلاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم أمنية كربلاء: استنفار وعمليات استباقية في صحراء المحافظة لتأمين زيارة عاشوراء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق