العراق اليوم العمل تتابع ميدانيا الخدمات المقدمة للمستفيدين في دورها

كل العراق 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين – بغداد]
أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الاحد، عن اجراء متابعات ميدانية للدور التابعة لها لشديدي العوق.

وذكرت الوزارة في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم، ان "دائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية اجرت زيارة الى دار الحنان لشديدي العوق في العطيفية للوقوف على احتياجات الدار ومتابعة الخدمات المقدمة لمستفيديه.
وأضافت الوزارة، ان "قسم رعاية العاجزين في الدائرة بالتنسيق مع فريق بصمة امل زار دار الحنان لشديدي العوق لمتابعة احتياجات مستفيدي الدار"، مشيرة الى ان "فريق بصمة امل بادر بطلاء جدران الدار من الخارج ورسم اللوحات الطبيعية والمناظر الخلابة لإعطاء جمالية للدار بصورة تسعد نفوس مستفيدي الدار".
واضاف ان "قسم رعاية العاجزين اتفق على التنسيق مع المنظمة لغرض طلاء الجدران الداخلية في الممرات والساحات والقاعات الخاصة بالدار ورسم صور طبيعية في خطوة لإدخال البهجة والسرور في نفوس المعاقين في الدار".
من جانب اخر، اكدت الوزارة ان "لجنة من الدائرة اجرت زيارة اخرى الى دار الرحمة الاهلي للمسنين في الكاظمية مكونة من اقسام [العوق العقلي، والعاجزين، والعوق البدني] وتم التعرف على مرافق الدار من قاعات النوم والاستراحة وكذلك الاطعمة المقدمة للمستفيدين.
واشارت الى ان الدائرة اطلعت على مستوى الخدمات التي تقدمها الدار لرعاية المسنين، وتم التوجيه بضرورة تجاوز المعوقات وايجاد الحلول لها، حيث يبلغ عدد المسنين المسجلين في الدار حاليا [68] مستفيدا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم العمل تتابع ميدانيا الخدمات المقدمة للمستفيدين في دورها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق