العراق اليوم الهجرة توزع [2683] حصة من المساعدات بين النازحين في اربيل والسليمانية

كل العراق 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين-بغداد]
قدمت وزارة الهجرة والمهجرين [2683] حصة من المساعدات الاغاثية متمثلة بالعينية والغذائية والصحية بين الاسر النازحة في محافظتي اربيل والسليمانية.

وبين مسؤول قسم ممثليات الوزارة في الاقليم محمد أياد الحسيني، في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم الاحد، ان "ممثلية الوزارة في اربيل وزعت [220] حصة من المساعدات للنازحين في منطقة رزكاري بمحافظة اربيل شملت الحصة الواحدة سلة غذائية ومبردة".
واكد الحسيني ان "مكتب الوزارة في السليمانية وزع [619] حصة من المساعدات بين النازحين في مخيم آشتي شملت الحصة الواحدة سلة غذائية واخرى صحية فضلا عن توزيعه [61] حصة للنازحين في مخيم برزنجة تمثلت الحصة الواحدة بسلة غذائية وسلة صحية واخرى ملابس، فيما وزع [14] سلة صحية ومثلها سلة ملابس للنازحين في كنيسة الاقباط، إضافة الى توزيع [419] سلة غذائية و[419] سلة صحية بين النازحين في مخيم تازه التابع لناحية كلار، وكانت حصة النازحين في مخيم قره تو في الناحية نفسها [350] سلة صحية ومثلها سلة ملابس".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم الهجرة توزع [2683] حصة من المساعدات بين النازحين في اربيل والسليمانية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق