العراق اليوم عمليات الفرات الأوسط تضع خطة أمنية لشهر محرم الحرام

كل العراق 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين-بغداد]
وضعت قيادة عمليات الفرات الأوسط خطة أمنية خاصة بمناسبة حلول شهر محرم الحرام، بغية تأمين ممارسة الطقوس الدينية للزائرين الوافدين إلى محافظة كربلاء المقدسة، وتأمين الطرق للزائرين وتفويت الفرصة على الزمر الإرهابية التي تسعى لاستغلال المناسبات الدينية.

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم الاحد ان "تشكيلات الجيش والقوات الأمنية الأخرى باشرت بالانتشار ونصب السيطرات من أجل تفتيش الوافدين وتقديم الخدمات لهم سعياً منها لإنجاح الشعائر المقدسة".
وأضاف البيان ان "قيادة العمليات أكدت إن القوات الأمنية تمتلك خبرة كبيرة في التعامل مع المناسبات الدينية حيث استطاعت خلال السنوات الماضية في تأمين وإنجاح الخطط الأمنية الخاصة بتلك المناسبات على الرغم من الجموع الغفيرة التي تتوجه صوب محافظة كربلاء المقدسة من داخل العراق وخارجة".
يشار الى ان الاجهزة الامنية في غالبية المحافظات الوسطى والجنوبية تنفذ خططاً أمنية مع بداية شهر محرم ولغاية زيارة أربعينية الامام الحسين [ع] مع توافد الزائرين من داخل وخارج كربلاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم عمليات الفرات الأوسط تضع خطة أمنية لشهر محرم الحرام في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق