العراق اليوم معصوم يهنئ بفوز منتخبنا للناشئين بكأس آسيا والتأهل لكأس العالم

كل العراق 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين-بغداد]
هنأ رئيس الجمهورية فؤاد معصوم كافة العراقيين والأوساط الرياضية بفوز منتخب العراق للناشئين ببطولة كأس آسيا لكرة القدم وتأهله إلى نهائيات كأس العالم للناشئين، عقب فوزه على المنتخب الإيراني في المباراة النهائية.

وقال معصوم في بيان صادر عن مكتبه تلقت وكالة كل العراق [أين]نسخة منه اليوم الاحد "نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الشعب العراقي ولكافة الرياضيين بفوز منتخبنا للناشئين لكرة القدم بكأس آسيا وتأهله إلى نهائيات كأس العالم بعد تغلبه على المنتخب الإيراني" .
وتابع البيان إن "هذا الفوز الذي هو ثمرة الجهود الكبيرة والمخلصة التي قدمها اللاعبون والمدرب الأبطال والكادر التدريبي والإداري في المنتخب، يدل أيضا على العزيمة والإصرار، واللعب بقوة لإدخال الفرحة والبهجة إلى نفوس أبناء شعبنا الصابر".
وأضاف بقوله "نثني على أداء اللاعبين وقدراتهم الواعدة التي تبشر بانتصارات دولية اكبر وتمهد لحصد كأس البطولات المقبلة، وهي كفيلة برفع اسم العراق عالياً في المحافل الرياضية العالمية".
وتوج منتخب العراق لاول مرة بتاريخه بلقب بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2016 في الهند، بعدما تغلب على إيران في المباراة النهائية بفارق ركلات الترجيح 4-3 بعد تعادل الفريقين 0-0 في الوقت الأصلي، وذلك في المباراة النهائية التي أقيمت يوم الأحد على ستاد بانديت جواهر لال نهرو في غوا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم معصوم يهنئ بفوز منتخبنا للناشئين بكأس آسيا والتأهل لكأس العالم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق