العراق اليوم الكهرباء: إستثناء كربلاء والنجف من القطع المبرمج طيلة أيام عاشوراء

كل العراق 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين-بغداد]
اعلنت وزارة الكهرباء تشكيلها غرفة عمليات لضمان استقرار خدمة الطاقة الكهربائية المقدمة الى زائري الامام الحسين عليه السلام في ذكرى العاشر من محرم، والاسهام في نجاحها.


وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة مصعب المدرس في بيان تلقت وكالة كل العراق [اين]نسخة منه اليوم الاحد ان "الوزارة وضعت ملاكاتها في محافظة كربلاء والمحافظات المحيطة بها في حالة استنفار عام، بالاضافة الى ارسال تعزيزات من المحافظات الأخرى للتدخل بإجراء الصيانات الفورية في حال حدوث اي عارض فني".
مبيناً، ان "ملاكات الوزارة قد انجزت اعمال الصيانة على شبكات التوزيع وانارة الطرق المؤدية الى العتبات الدينية في محافظتي كربلاء والنجف الأشرف، داخل المدينة وخارجها".

وأكد المدرس انه "سيتم تجهيز كربلاء والنجف الأشرف بالطاقة الكهربائية بشكل مستمر خلال ايّام الزيارة وبدون انقطاع إيماناً من الوزارة متمثله بمسؤوليها بالمعنى الكبير لذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام، وماتمثله للأمة الاسلامية من معانٍ سامية في البذل والعطاء ومقارعة الظلم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم الكهرباء: إستثناء كربلاء والنجف من القطع المبرمج طيلة أيام عاشوراء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق