العراق اليوم - العراق يتوج بطلاً لكأس آسيا للناشئين للمرة الاولى في تاريخه بفوزه على إيران

وكالة نون الخبرية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توج المنتخب العراقي للناشئين بطلاً لكأس اسيا للناشئين بعد فوزه بركلات الترجيح، في مباراة مثيرة حيث تقاسم الفريقان شوطا المباراة اداء ونتيجة وانتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليحسم المنتخب العراقي الفوز بركلات الترجيح وبنتيجة 4-3.

وكان المنتخب الوطني العراقي، قد تأهل للمباراة النهائية، بعد الفوز على نظيره الياباني (4-2)، بينما احتاج المنتخب الإيراني لركلات الترجيح لاجتياز المنتخب الكوري الشمالي، بعد التعادل في المباراة (1ـ1).

وكان المنتخب العراقي، احتل المركز الثاني، في المجموعة الثالثة، خلف سلطنة عمان، برصيد 5 نقاط لكل منهما، بيد أن المنتخب العماني، تفوق بفارق الأهداف.

وافتتح المنتخب، مشواره في البطولة، بالفوز على كوريا الجنوبية (2-1)، ثم التعادل مع ماليزيا، وعمان، بنتيجة واحدة (1ـ1) واجتاز المنتخب في ربع النهائي، منتخب باكستان بالفوز عليه بهدفين نظيفين.

أما المنتخب الإيراني، فقد تصدر المجموعة الأولى، بالفوز على السعودية (3-2)، والتعادل مع الإمارات (1ـ1)، والفوز على الهند (0-3)، واجتيار فيتنام في ربع النهائي (5ـ0).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم - العراق يتوج بطلاً لكأس آسيا للناشئين للمرة الاولى في تاريخه بفوزه على إيران في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة نون الخبرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة نون الخبرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق