العراق اليوم ريال مدريد يسقط في فخ التعادل مع ايبار بالدوري الإسباني

كل العراق 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


واصل ريال مدريد مسلسل تعادلاته وسقط أمام ضيفه ايبار بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة السابعة بالدوري الاسباني.

وتقدم الضيف ايبار بهدف من فران ريكو في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة فيما أدرك الويلزي غاريث بيل هدف التعادل في الدقيقة 17 لتنتهي المباراة عند تلك النتيجة رغم محاولة أصحاب الأرض تعديل النتيجة في الشوط الثاني لكنهم أخفقوا في تخطي دفاعات الفريق الزائر.
وسجل بيل هدفه رقم 50 في الدوري الإسباني مع ريال مدريد ليصبح بذلك اللاعب رقم 30 في تاريخ النادي الذي يحقق ذلك الرصيد من الأهداف في تاريخ المسابقة المحلية.
وعجز ريال مدريد عن فك سلسلة التعادلات اذ تعد نتيجة اليوم التعادل الرابع على التوالي في جميع المسابقات بعد تعادله سابقا مع فياريال ولاس بالماس بالدوري الإسباني ومع بوروسيا دروتموند بدوري أبطال أوروبا علما بان الفريق لم يكن قد اكتفى بالتعادل لأربع مباريات متتالية منذ الموسم 2005 - 2006.
وحصد ريال مدريد نقطة المباراة الوحيدة رافعا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد متقدما بواقع نقطتين على برشلونة الذي سيواجه منافسه سيلتا في وقت لاحق الليلة في حين رفع ايبار رصيده إلى 11 نقطة مستقرا في المركز الثامن بالترتيب العام للبطولة.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها فاز اتلتيكو مدريد على ضيفه فالنسيا بهدفين دون رد سجلهما الفرنسيان جريزمان وكيفن جاميرو رافعا بذلك رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب فيما فاز اشبيلية على ألابيس بهدفين لهدف رافعا رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بالترتيب العام للبطولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم ريال مدريد يسقط في فخ التعادل مع ايبار بالدوري الإسباني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق