العراق اليوم رئيس الاتحاد الآسيوي يهنئ العراق على إنجاز الناشئين

كل العراق 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقال الشيخ سلمان في بيان للاتحاد الاسيوي: أهنئ منتخب العراق تحت 16 عاماً بعد تتويجه اليوم بلقب بطولة آسيا للناشئين، شاهدت مباراة قوية هنا في غوا، وهي مباراة تعبر عن المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية من خلال فرق الفئات العمرية".
وأضاف: بطولة آسيا تحت 16 عاماً تسلط الضوء على نجوم المستقبل، وتم تهيئة هذه الفرصة لهم من خلال اللجنة المحلية المنظمة في الهند، وهنا أود انتهاز هذه الفرصة من أجل التعبير عن امتناني وتقديري لنائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، برافول باتيل، حيث عمل الاتحاد الهندي لكرة القدم واللجنة المحلية المنظمة بشكل شاق من أجل تنظيم هذه البطولة، وقد قاموا بعمل رائع في بلد يمتلك التصميم كي يصبح قوة رئيسية في عالم كرة القدم".
وأوضح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: نتقدم بالشكر أيضا إلى الحكومة الهندية على دعمها المستمر، ليس فقط في هذه البطولة بل كذلك في العمل من أجل تطوير كرة القدم في كافة أرجاء البلاد، رؤية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تسعى لتعزيز مكانة كرة القدم كي تصبح اللعبة الأولى في قارة آسيا، والهند تعتبر عنصر مهم من أجل تحقيق هذا الهدف.
وتابع: أنا واثق أن بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً في الهند ستهيء الطريق من أجل تحقيق نجاح كبير عند استضافة البلاد لبطولة كأس العالم تحت 17 عاماً 2017، حيث ستمثلنا خمسة منتخبات هي العراق وإيران وكوريا الشمالية واليابان، إلى جانب الهند المضيفة، في مواجهة أفضل الفرق في العالم على صعيد الناشئين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم رئيس الاتحاد الآسيوي يهنئ العراق على إنجاز الناشئين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق