العراق اليوم الكهرباء: فريق عمل طوارئ للاشراف على الطاقة خلال زيارة عاشوراء

كل العراق 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين – بغداد]
اعلنت وزارة الكهرباء عن تشكيل فريق عمل طوارئ لتقديم الطاقة الكهربائية خلال مناسبة زيارة عاشوراء ذكرى استشهاد الامام الحسين [ع].

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق[أين] نسخة منه "تم تشكيل فريق عمل للطوارئ برئاسة وكيل الوزارة لشؤون التوزيع عبد الحمزة هادي عبود، وعضوية المديرين العامين، لمديريات توزيع كهرباء الفرات الاوسط وتوزيع كهرباء الكرخ، ونقل الطاقة الكهربائية لمنطقة الفرات الاوسط, مديرية انتاج الفرات الاوسط و مدير شرطة الكهرباء للاشراف على الطاقة الكهربائية خلال زيارة عاشوراء .
واضاف "يكون تواجد اعضاء الفريق موزعاً على محافظات [كربلاء، بابل، النجف الاشرف]، كونها تستقبل زخم الزائرين اليها وتتطلب المتابعة والاشراف على طول فترة الزيارة، وسيتم التنسيق مع ادارة المحافظة في كل من النجف الاشرف وكربلاء والجهات الخدمية الساندة الاخرى".
واشار البيان الى "إجراء الصيانات الخاصة بشبكات التوزيع وانارة الطرق المؤدية الى مدينة كربلاء، واستثناء هذه الطرق من القطع المبرمج طيلة ايام الزيارة، فضلاً عن تخصيص فرق صيانة جوالة تعمل على مدار اليوم للتدخل في حال حصول اي طارئ فني".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم الكهرباء: فريق عمل طوارئ للاشراف على الطاقة خلال زيارة عاشوراء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق