العراق اليوم مقتل اكثر من 40 داعشيا من بينهم [المخطط لما تسمى غزوة بغداد الفاشلة] في القائم

كل العراق 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين-بغداد]
تمكنت طائرات الصقور العراقية من قتل اكثر من 40 داعشيا من بينهم [المخطط لما تسمى غزوة بغداد الفاشلة] في قضاء القائم بالانبار.

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم الاثنين انه "استنادا لمعلومات خلية الصقور الاستخبارية طائرات f16 وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة تتمكن من معالجة عدد من الاهداف في قضاء القائم حيث اسفرت عن تدمير موقع تصنيع وتفخيخ العجلات بالكامل في منطقة ٨ كيلو خارج قضاء القائم في المنطقه الصحراويه،و قتل ١٠ ارهابيين من عصابات داعش الإرهابي"،مبينا انه "تم تدمير معمل لتصنيع العبوات في قرية سعدة وقتل 9 ارهابيين وجرح 4 اخرين حالتهم حرجة جدا".
وتابع البيان ان "الضرات دمرت مضافة انتحارين خاصة لمايسمى ولاية الجنوب في منطقة الكرابلة ، وقتل ١٥ ارهابيا بينهم انتحارين كانت عصابات داعش تنوي ارسالهم الى بغداد والجنوب لاستهداف المواطنين وتدمير مضافة الانتحارين والانغماسين في منطقة الفياضية وقتل 10 ارهابيين وجرح 6 اخرين بجوح خطيرة" .
وأوضحت الخلية ان "مصادرنا الاستخباراتية اكدت ان من اهم القتلى في هذه العملية هما الارهابين ابو عمر العفري من اهالي الموصل وهو المخطط لمايسمى بغزوة بغداد الفاشلة وابو يحيى الجنوبي ما يسمى المسؤول العسكري لولاية الجنوب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم مقتل اكثر من 40 داعشيا من بينهم [المخطط لما تسمى غزوة بغداد الفاشلة] في القائم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق