العراق اليوم - عمليات بغداد: انتحاريان يستهدفان المواطنين في العاصمة

وكالة نون الخبرية 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الاثنين، عن اصابة عدد من الاشخاص بتفجير انتحاري استهدف المواطنين جنوب غربي بغداد، فيما اعلنت عن قيام انتحاري آخر بتفجير نفسه شرقي العاصمة، مبينة ان الحادث اسفر عن اصابة عدد من المدنيين.

وقالت القيادة في بيان اطلعت عليه وكالة نون الخبرية، إن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه، ظهر اليوم، مستهدفا المواطنين في منطقة حي العامل جنوب غربي بغداد، ما اسفر عن اصابة عدد من المدنيين".

وأضافت القيادة، ان "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه، ظهر اليوم، مستهدفا المواطنين في منطقة المشتل شرقي بغداد، ما اسفر عن اصابات بين المدنيين".

يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين شهيد وجريح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم - عمليات بغداد: انتحاريان يستهدفان المواطنين في العاصمة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة نون الخبرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة نون الخبرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق