العراق اليوم - مكتب العبادي: اجتماع مجلس الوزراء اليوم لمناقشة ملفات مؤجلة من اجتماعات سابقة

وكالة نون الخبرية 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اكد مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، ان اجتماع مجلس الوزراء اليوم لمناقشة ملفات مؤجلة من اجتماعات سابقة، فيما اشار الى ان هذه الجلسة لن تكون بديلا عن جلسة يوم غد الثلاثاء.

وقال المتحدث باسم المكتب سعد الحديثي في تصريح صحافي، ان "اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد اليوم هو لمناقشة ملفات مؤجلة من اجتماعات سابقة لم يتم حسمها"، مبينا ان "هذه الملفات لها ضرورة لكونها مرتبطة بالاداء الحكومي وسير العمل في وزارات ومؤسسات الدولة وقسم منها متعلق بخدمات تقدم للمواطنين".

واضاف الحديثي ان "المجلس سيناقش اليوم كذلك جوانب اقتصادية تهم شرائح واسعة من المجتمع العراقي"، مشيرا الى ان "جلسة اليوم لن تكون بديلا عن الجلسات الاعتيادية التي سوف تعقد يوم غد لالثلاثاء بالوقت المعتاد او بالاسابيع المقبلة".

وعقد مجلس الوزراء اليوم الاثنين (3 تشرين الاول 2016)، جلسة برئاسة رئيس الوزراء حيدر العبادي.

يذكر أن مجلس الوزراء يعقد في يوم الثلاثاء من كل أسبوع جلسة يناقش فيها مشاريع القوانين والمستجدات على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم - مكتب العبادي: اجتماع مجلس الوزراء اليوم لمناقشة ملفات مؤجلة من اجتماعات سابقة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة نون الخبرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة نون الخبرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق