اخبار العراق عاجل اليوم الاثنين 3-10-2016 محافظ بغداد: ضرورة أتخاذ اجراءات احترازية خلال شهر محرم اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016

وكالة انباء الاعلام العراقي 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ح.ك

اكد محافظ بغداد علي محسن التميمي، ضرورة اتخاذ اجراءات أمنية احترازية لتأمين الحماية للمشاركين في احياء الشعائر الحسينية خلال شهر محرم ، داعياً المواطنين الى التعاون مع الأجهزة الأمنية.

وقال التميمي في بيان ( وكالة انباء الاعلام العراقي ) نسخة منه اليوم خلال اجتماع عاجل عقد في ديوان المحافظة ، إن " اللجنة الأمنية العليا في محافظة بغداد عقدت اجتماعاً لمناقشة تفاصيل الخطة الأمنية الخاصة بشهر محرم الحرام بحضور ممثلين عن قيادة عمليات بغداد وقيادة شرطة بغداد والاستخبارات والمرور والدفاع المدني وغيرها من الصنوف الأمنية "، مبيناً أن الخطة تتضمن اتخاذ سلسلة من الاجراءات الاحترازية التي سوف تسهم في تأمين الحماية الى للحسينيات والمواكب الحسينية ومجالس العزاء التي سوف تنتشر في جميع المناطق ".

وأشــارَ إلى ان “ الخطة ستأخــذ بنظرِ الإعتبار حركة مرور المواكب الحسينية في الشوارعِ الرئيسية وحجم المشاركين في أحياء مراسيم محرمٍ الحرام وضمانَ الحماية الكاملة لها وبما يضمنُ إنسيابية حركة جميع المواكب ".

ودعا " المواطنين إلى التعاون مع الجهات الأمنية لسلامتهم وعدم وقوع خروقات أمنية خلال هذهِ الأيــام والتبليغ عن اي حالة مشكوك بأمرها للمحافظة على ارواح وممتلكات المواطنين وتفويت الفرصة على العابثين بأمن وسلامة المحافظة ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق عاجل اليوم الاثنين 3-10-2016 محافظ بغداد: ضرورة أتخاذ اجراءات احترازية خلال شهر محرم اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء الاعلام العراقي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة انباء الاعلام العراقي

0 تعليق