العراق اليوم الهجرة: عودة اكثر من 186 الف عائلة في ثلاث محافظات

كل العراق 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين – بغداد]
أعلنت وزارة الهجرة، اليوم الثلاثاء، عودة 186 الفا و 635 عائلة نازحة الى اماكن سكناها في ثلاث محافظات وبعض مناطق نينوى.

وذكرت الوزارة في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم، ان "آخر احصائية لبياناتها المتعلقة بالأسر النازحة العائدة الى اماكن سكناها الاصلية في المناطق المحررة من عصابات داعش الارهابية بلغت عودة 186 الفا و 635 عائلة"، لافتة ان "العوائل عادت الى مناطقها الاصلية في محافظات [الانبار ، صلاح الدين ، ديالى وقضاءي مخمور وسنجار وناحية القيارة التابعة لمحافظة نينوى]".
ولفت البيان الى ان "اعداد العوائل العائدة من النزوح الطارئ تمثلت بــ[64] الفا و325 عائلة لمحافظة الانبار و88 الفا و 86 عائلة عائدة اما في محافظة صلاح الدين فقد كان عدد العوائل العائدة 24 الفا و 624 عائلة عائدة في محافظة ديالى فضلا عن عودة 9600 الاف عائلة عائدة في قضاءي مخمور وسنجار وناحية القيارة التابعة لمحافظة نينوى".
واشار الى ان "الوزارة دعت الاسر العائدة الى ديارها الاصلية في المحافظات مراجعة فروع الوزارة في محافظاتهم للتسجيل ولتوثيق عودتهم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم الهجرة: عودة اكثر من 186 الف عائلة في ثلاث محافظات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق