العراق اليوم رئيس البرلمان والسفير البريطاني يبحثان الدعم الدولي لتحرير الموصل

كل العراق 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين – بغداد]
بحث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الثلاثاء، مع السفير البريطاني لدى العراق فرانك بيكر تحشيد الجهود لمعركة تحرير الموصل.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان"الجبوري استقبل اليوم الثلاثاء بيكر، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين الجانبين، ومستجدات الوضع السياسي في العراق والمنطقة، وجهود التحالف الدولي في الحرب ضد تنظيم داعش الارهابي، والاستعدادات لمعركة تحرير الموصل".
واكد رئيس البرلمان على "أهمية حشد الجهود الدولية للاسراع في عملية استعادة الموصل، وتقديم كل انواع المساعدة من اجل احتواء ازمة النازحين".
وطالب "بدور فاعل وحيوي للامم المتحدة والمجتمع الدولي لمساعدة العراق في اعادة الاعمار، وتقديم الخدمات للمناطق المنكوبة، مؤكداً على اهمية اغاثة العوائل النازحة من خلال توفير المستلزمات الضرورية لهم".
وثمن رئيس البرلمان بحسب البيان دور بريطانيا في دعم ومساندة العراق على الصعيدين العسكري والانساني".
من جانبه، اكد السفير البريطاني حرص بلاده على تقديم كل انواع الدعم الى العراق وعلى كافة المستويات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم رئيس البرلمان والسفير البريطاني يبحثان الدعم الدولي لتحرير الموصل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق