العراق اليوم الجبوري يوجه بإعادة تأهيل وافتتاح مديرية الجوازات بتكريت

كل العراق 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين – بغداد]
وجه محافظ صلاح الدين احمد عبد الله الجبوري، اليوم الثلاثاء، بأعادة تأهيل ومباشرة العمل في مديرية جوازات المحافظة في مدينة تكريت.

وشدد الجبوري في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم، على "ضرورة إعادة الافتتاح واستقبال المراجعين وطالبي الحصول على جواز السفر وفق الصيغ والضوابط القانونية والرسمية، وذلك خلال لقائه بمدير الجوازات وكادره العامل"، مؤكدا "عودة الحياة الى مدن محافظة صلاح الدين واستقرار الوضع الأمني".
وأشار الى ان "استقرار المحافظة يحتم فتح جميع الدوائر الحكومية والجوازات من اهم تلك المؤسسات التي تخدم المواطن وتخفف العبء عليه من خلال عدم ذهابه الى بغداد او مكتب الجوازات في بلد"، مبينا اننا "نسعى الى دعم كل الدوائر الامنية والخدمية من خلال دعمها معنويا ومادياً ومباشرة العمل فيها وبما يخدم مصلحة المواطن في المحافظة وتسهيل معاملاته".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم الجبوري يوجه بإعادة تأهيل وافتتاح مديرية الجوازات بتكريت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق