اخبار العراق عاجل اليوم الثلاثاء 4-10-2016 التجارة تدعو موظفي الموصل للالتحاق بالمناطق القريبة من المدينة اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

وكالة انباء الاعلام العراقي 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعلنت خلية الازمة في وزارة التجارة، عن دعوة جميع موظفي محافظة الموصل لالتحاق إلى المناطق القربية من الموصل للمشاركة في حملة الدعم لاسناد الاجهزة الأمنية.

ونقل بيان للوزارة، تلقت ( وكالة انباء الاعلام العراقي ) نسخة منه، عن وكيلها رئيس خلية الازمة وليد الموسوي القول، ان "الاجتماع وزع الواجبات المناطة بالشركات والبدء الفوري لعمليات الخزن والطحن من خلال المحافظات القريبة الى مدينة الموصل واستكمال كافة الاجراءات الادارية والمالية ومعالجة جميع المعوقات من خلال تجاوز الروتين والتعاون بين جميع شركات ودوائر الوزارة".

واضاف ان "الخلية استكملت وضع خطة انية لايصال المفردات الغذائية إلى النازحين من مدينة الموصل، وهو استكمال للخطة المركزية التي اعدتها الحكومة لمعالجة الوضع الإنساني بعد الاعلان عن عمليات التحرير والتي ستكون نهاية لوجود داعش الارهابي واعلان تحرير كافة المدن العراقية المغتصبة".

وأشار الموسوي، إلى ان "توجيهات قد صدرت بدعوة جميع موظفي محافظة الموصل لالتحاق إلى المناطق القربية من الموصل للمشاركة في حملة الدعم لاسناد الاجهزة الأمنية والبدء الفوري بعمل الدوائر التجارية في المحافظة لتقديم خدماتها الى ابناء الموصل".

واكد، ان "وزارة التجارة أكملت الاستعدادات من خلال الخطة التي وضعتها خلية الازمة في تأمين المواد الغذائية من خلال شركات الوزارة والدخول إلى المناطق المحررة حال اكتمال عمليات التحرير"، مشيرا إلى ان "التقديرات الأولية لعدد النازحين يبلغ مليون نازح الامر الذي لا بد من تداركه والاستعداد لتهيئة المواد الغذائية تطابقاً مع هذا العدد وبما يعالج الوضع الغدائي في محافظة الموصل".

وشدد الموسوي على "منع استغلال إجراءات الوزارة من قبل جهات سياسية لغرض الدعاية كوننا مكلفون باداء الواجب بعيداُ عن لغة التخاطب السياسي"، مبينا ان "هذا يعني ان ملاكات الوزارة معنية بإيصال المفردات الغذائية الى مستحقيها من المواطنين وباقصر الطرق".

ولفت الى "ضرورة دعم الملاكات الإدارية والفنية التي تشارك بحملة التحرير وتهيئة جميع المستلزمات المادية والمعنوية لها".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق عاجل اليوم الثلاثاء 4-10-2016 التجارة تدعو موظفي الموصل للالتحاق بالمناطق القريبة من المدينة اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء الاعلام العراقي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة انباء الاعلام العراقي

0 تعليق