العراق اليوم حمادي احمد: أسباب إدارية منعتني من التواجد مع المنتخب الوطني

كل العراق 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين-بغداد]
أكد هداف نادي القوة الجوية حمادي احمد ان "اسباب ادارية ستمنعه من التواجد مع المنتخب الوطني في مباراته المقبلة امام اليابان يوم الخميس المقبل ، ضمن الجولة الثالثة للتصفيات الحاسمة والمؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

وقال احمد في تصريح صحفي انني "استغرب الكلام الذي اثاره مدير الاداري للمنتخب باسل كوركيس ، بانني اتهرب من التواجد مع تشكيلة الوطني في مباراة اليابان المقبلة ، ولا اجيب على اتصالاته الهاتفية ، علماً انني غيرت رقم هاتفي الشخصي ، واخذت اجازة لمدة ثلاثة ايام لزيارة عائلتي ، ونسي كوركيس بان خدمة المنتخب والكرة العراقية في اقوى البطولات بتصفيات كأس العالم ، هي واجب وطني نسعى جميعنا الى تلبيته مهما كانت الظروف".

واشار احمد ان "جواز سفر فيه ورقة واحدة صالحة ، ويحتاج الى تبديل ، بالاضافة الى ان المدير الاداري باسل كوركيس ، سبق وان اخذ جوازات اللاعبين بالقوة الجوية سعد ناطق ، وبشار رسن لتأشيرها من اجل الدخول الى اليابان ، وانه ابلغني بأني غير متواجد مع المنتخب في هذه المباراة امام اليابان ، لذلك فانني بعد عودتي من قطر ارسلت الجواز من اجل تجديده استعداداً للمباريات المقبلة لنادي القوة الجوية امام العهد اللبناني ، وليس لدي اي نية مبيتة للغياب عن المنتخب في هذه المرحلة الحاسمة".

واوضح احمد "أنا هداف الدوري العراقي ، وبطولة كأس الاتحاد الاسيوي ، ويحز بنفسي بان الملاك التدريبي للوطني يتجاهلني منذ المباريات الاولى ، ويقوم باستدعائي للفريق في الوقت الحرج وبعد اصابة جيستين ميرام ، مما يعني انهم غير مكترثين بي ، وليسوا بحاجتي ، علماً انني سبق وان كنت احد اللاعبين الذين لعبوا امام اليابان في تصفيات كاس العالم 2014 بقيادة زيكو ".

وتابع احمد " اسعى لانجاز معاملة جواز سفري ، والاستعداد للاتحاق بصفوف المنتخب الوطني في مباراته المقبلة امام تايلند يوم 11 تشرين الاول الحالي ، لان الوقت المتبقي لمباراة اليابان قليل وليس بامكاني الوصول لها".

من جانبه اوضح المدير الاداري للمنتخب العراقي باسل كوركيس ان "لاعب القوة الجوية حمادي احمد لم يرد على اتصالات الاتحاد ، والملاك الاداري ، بعد دعوته من قبل المدرب راضي شنيشل ، للانضمام لصفوف المنتخب الوطني ، على الرغم من استحصالنا له فيزا دخول الاراضي اليابانية ، والايرانية لمباراتي اليابان وتايلاند".

واضاف كوركيس " ان أمين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم صباح رضا زار مقر نادي القوة الجوية ، وتحدث مع إدارة النادي حول ضرورة تواجد حمادي مع المنتخب الوطني ، الا ان رضا لم يخرج باي اجابات شافية من الإدارة ، علماً ان جواز سفر اللاعب حمادي احمد لم تنتهِ صلاحيته بعد ، بدليل ان السفارتين اليابانية ، والإيرانية أخرجتا لهما فيزا رسمية لدخول أراضيهما".
ويلعب منتخب العراق الوطني امام نظيره الياباني يوم الخميس المقبل ، مباراة مهمة وحاسمة على ملعب سايتاما بالعاصمة اليابانية طوكيو ، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم حمادي احمد: أسباب إدارية منعتني من التواجد مع المنتخب الوطني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق