اخر الاخبار العراق اليوم "داعش" يفاجئ مؤيديه بالموصل .. "ماذا لو قتل الخليفة" اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقال المصدر لـ السومرية نيوز، إن تنظيم "داعش" الارهابي دأب على اقامة محاضرات من قبل خطبائه في المساجد بالاضافة الى دورات تعليمية لنشر مفاهيمه وافكاره وتوسيع دائرة التجنيد الفكري، بعد اشهر قليلة من سقوط مدينة الموصل في قبضته".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "خطباء داعش فاجأوا مؤيدي التنظيم في المساجد والمنتديات الدينية التي تقام بها الدورات خلال الايام الماضية بالترويج لفكرة ماذا لو قتل الخليفة بضربة جوية او اطلاق نار او مرض عضال وماهو مصير دولة الخلافة"، لافتا الى ان "الحديث بهذا الامر لم يتم التطرق له مطلقا في العامين الماضيين".

واشار المصدر الى ان "الترويج للفكرة بدأ ينتشر بكثافة في اغلب الاحياء والمناطق في الموصل وكأنها تمهيداً لتوقعات بأن زعيم تنظيم داعش ربما يقتل في اي لحظة بعد انحسار كبير في معاقل التنظيم الذي اصبح شبه محاصر في مدينة الموصل مع قرب اعلان عمليات تحريرها".

يذكر أن مدينة الموصل تخضع لسيطرة تنظيم "داعش" الارهابي منذ (10 حزيران 2014)، إذ تعاني من أزمة أمنية وإنسانية كبيرة نتيجة سعي التنظيم إلى فرض رؤيته "المتطرفة" على جميع نواحي الحياة في المدينة، فيما تستعد القوات الأمنية لتحرير المدينة من سيطرة التنظيم الارهابي.

109-4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العراق اليوم "داعش" يفاجئ مؤيديه بالموصل .. "ماذا لو قتل الخليفة" اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق