العراق اليوم شنيشل: سنلعب بطريقة متوازية امام اليابان ولا زالت الحظوظ متساوية للجميع

كل العراق 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين-بغداد]
اكد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل انه "يسعى للعب بطريقة متوازنة امام الفريق الياباني بمباراة الغد ، وتحقيق نتيجة ايجابية بوجود نخبة من اللاعبين المتميزين" .

وقال شنيشل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ،اليوم الاربعاء، على قاعة المؤتمرات الصحفية في ملعب سايتاما في طوكيو "سنحاول قدر الإمكان اللعب بطريقة متوازنة امام الفريق الياباني ، ونحن نحترمه كثيرا ، لكننا لا نخشاه ، ولدينا لاعبين بمستويات كبيرة ، وباستطاعتهم الوقوف امام اي منتخب ، ومجاراته".

ولفت شنيشل الى ان "منتخب اسود الرافدين تجمع لمدة أسبوع في معسكر تدريبي في ماليزيا وضم اغلب اللاعبين المحليين ، وخاض خلاله مباراة ودية مع احد الفرق الماليزية ، وان تجمع النهائي للفريق اكتمل قبل يومين في طوكيو ، وبعد التحاق اللاعبين المحترفين في الاندية العربية والاوروبية".
واوضح ان "صورة المنتخبات المنافسة بالمجموعة الاسيوية الثانية ، اتضحت بشكل كبير ، بعد جولتين من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018،ولا زالت الحظوظ متساوية للجميع ، نعم خسرنا مباراتنا امام استراليا ، باخطاء فردية ، وكنا الافضل امام المنتخب السعودي بالمباراة الثانية وقدمنا مستوى كبير لكن النهاية لم تكن لصالحنا بعد ان خسرنا باخطاء فردية ، واليوم لدى اللاعبين حافزا كبيرا لخوض مباراة ايجابية امام اليابان في سايتاما غداً الخميس".
وجرى المؤتمر الفني للمباراة المهمة بين العراق واليابان اليوم الاربعاء ، وتم خلاله الاتفاق على الامور الفنية الخاصة باللقاء الذي سيقوده طاقم تحكيم دولي من كوريا الجنوبية مؤلف من كم دونك جن حكما للوسط ، ويساعده شو من بيونك وبارك ان سون ، والسنغافوري فو جن هاي حكما رابعا ، والايراني سفري اسماعيل مقوما للحكام ، والاوزبكستاني عارف علام مشرفا للمباراة.
كما تم الاتفاق على ملابس الفريقين حيث سيرتدي الفريق العراقي الملابس البيضاء ، فيما سيرتدي الفريق الياباني الملابس الزرقاء ، وان المباراة ستنطلق على ملعب سايتاما في تمام الساعة [7:35] دقيقة بتوقيت طوكيو ، [1:35] دقيقة بتوقيت العاصمة بغداد ، ضمن الجولة الثالثة للتصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأنهى المنتخب العراقي لكرة القدم تحضيراته الاخيرة بالوحدة التدريبية التي جرت على ملعب سايتاما اليوم الاربعاء ، ركز فيها الجهاز الفني على تطبيق واجبات كل لاعب ، داخل المستطيل الأخضر ، واللعب بصورة متوازنة بين الدفاع والهجوم امام المنافس الياباني ، بلا اندفاعات غير منطقية الى الامام ، مع الحفاظ على التركيز الذهني وتطبيق المفردات التدريبية اثناء المباراة الرسمية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم شنيشل: سنلعب بطريقة متوازية امام اليابان ولا زالت الحظوظ متساوية للجميع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق