العراق اليوم كفاءات: القضاء يُعيد رئيس مجلس بابل السابق رعد الجبوري الى منصبه

كل العراق 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


أعلن رئيس كتلة الكفاءات النيابية هيثم الجبوري، اليوم الاربعاء، ان المحكمة الادارية العليا ردت قرار المحكمة الادارية الخاص برد الطعن المقدم من قبل رئيس مجلس بابل السابق رعد الجبوري [الذي ينتمي للكتلة] وعودته لمنصبه.

وقال النائب الجبوري، في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، إن "المحكمة الادارية العليا في مجلس شورى الدولة ردت قرار المحكمة الادارية تمييزا التي حكمت سابقا برد الدعوى المقدمة من رئيس مجلس محافظة بابل السابق رعد الجبوري".
واضاف الجبوري، أن "بذلك اعادت المحكمة الجبوري لمنصبه رئيسا لمجلس محافظة بابل"، مشيرا الى انها "ابطلت قرار مجلس محافظة بابل القاضي باعفاءه من منصبه".
وكان مجلس محافظة بابل صوت في 28 ايار 2015، على مرشح كتلة الأحرار حيدر الزنبور رئيساً للمجلس، فيما اعلن مجلس المحافظة، في 17 حزيران 2015، أن المحكمة الادارية ردت الطعن المقدم من قبل رئيس المجلس المعفي رعد حمزة الجبوري، معتبرةً ان قرار العفو اصبح نافذاً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم كفاءات: القضاء يُعيد رئيس مجلس بابل السابق رعد الجبوري الى منصبه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق