العراق اليوم وزارة الشباب تخصص ملعباً جديداً لتدريبات منتخب الناشئين

كل العراق 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين-بغداد]
خصصت وزارة الشباب والرياضة ملعباً جديداً لتدريبات منتخب الناشئين بكرة القدم.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق[أين] نسخة منه اليوم الأربعاء ان "وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان اكد ان الوزارة ستضع امكانياتها لدعم المنتخبات الوطنية من خلال توفير المنشات الرياضية لاقامة المعسكرات التدريبية وتهيئة الارضية المناسبة التي تسهل عملية الوصول الى الإنجازات"،مضيفا ان "الوزارة ستخصص ملعب جديد في المدينة الشبابية في شارع فلسطين يكون في تصرف منتخب الناشئين فضلا عن منتخباتنا الوطنية والذي سيضم فندق لاستقبال اللاعبين وتوفير المتطلبات الضرورية لاعداد المنتخبات".
وبين عبطان ان "الوزارة مستمرة في انجاز الملاعب الرياضية ولاسيما ملعب ميسان الدولي بالرغم من عدم توفر السيولة النقدية وضعف الموارد المالية ولكن الوزارة مستمرة بالبناء وبجهود موظفيها وخططها في استمثار المشاريع الرياضية والشبابية".
من جانبه ثمن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود دور وزير الشباب والرياضة في خدمة الرياضيين ودعمه للمنتخبات الوطنية مشيدا بالعلاقة الوطيدة التي تجمع الوزارة مع الاتحاد التي اسهمت في تحقيق المكتسبات الوطنية والانجازات.
وكان منتخب الناشئين العراقي حقق الفوز على نظيره الايراني والفوز ببطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2016 في الهند للمرة الأولى في تاريخه،
وجاء فوز منتخب ناشئي العراق على نظيره الإيراني بفارق ركلات الترجيح 4-3 بعد تعادل الفريقين سلباً على ستاد بانديت جواهر لال نهرو في غوا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم وزارة الشباب تخصص ملعباً جديداً لتدريبات منتخب الناشئين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق