العراق اليوم وزير الشباب: عازمون على إكمال ملعب الحبيبية

كل العراق 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين-بغداد]
اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان "الوزارة عازمة على اكمال ملعب الحبيبية شرق مدينة بغداد ولاسيما ان معظم الشباب والرياضيين الابطال هم من مدينة الصدر ولتخفيف الزخم على ملعب الشعب الدولي".

وذكر بيان لوزارة الشباب تلقت وكالة كل العراق [أين]نسخة منه اليوم الأربعاء ان عبطان "بين خلال استقباله اعضاء المجلس البلدي لمدينة الصدر ان هناك عدة مشاكل تواجه اكمال ملعب الحبيبية وابرزها التجاوزات المحيطة بالملعب التي تعرقل مباشرة الشركة التركية بالعمل وان الوزارة بذلت جهودا كبيرة من خلال توفير السكن البديل او منح مبالغ نقدية للمتجاوزين ولكن لم يحصل اي تقدم بالموضوع".
من جانبه وعد اعضاء المجلس البلدي ببذل كل الجهود لازالة التجاوزات حول الملعب لكي تكمل الشركة اعمالها في الملعب الذي سيوفر الاف فرص العمل لشباب مدينة الصدر فضلا عن كونه منشأ حضاري متكامل، مقدمين شكرهم وتقديرهم للوزير على رعايته المستمرة للرياضة العراقية بكافة مفاصلها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم وزير الشباب: عازمون على إكمال ملعب الحبيبية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق