العراق اليوم مسرور بارزاني يشدد على الأتفاق السياسي في إدارة الموصل بعد تحريرها

كل العراق 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين-بغداد]
اكد مستشار مجلس أمن إقليم كردستان مسرور بارزاني، "يجب ان يكون هناك اتفاق سياسي بين المكونات حول إدارة مدينة الموصل بعد تحريرها من عصابات داعش الإرهابية".

وذكر بيان لمجلس الامن الكردستاني ان "مسرور بارزاني استقبل ، اليوم الأربعاء، نائب مبعوث الولايات المتحدة الأمريكية في العراق، ستيفاني وليامز"،مضيفا ان "المباحثات تمحورت حول أهمية تأمين الاحيتاجات العسكرية، والسياسية لحملة تحرير المناطق الخاضعة تحت سيطرة داعش".
وقال مسرور البارزاني، بحسب البيان "نرى من الضروري أن نحل الخلافات الاثنية، والدينية، والسياسية في العراق"،مشددا أنه "بعد تحرير الموصل ستظهر عدة مشاكل، لذلك يجب أن يكون هناك إتفاقية سياسية بين المكونات حول إدارة المدينة، قبل بدء الحملة العسكرية، وستكون تلك الاتفاقية مهمة في تأمين الاستقرار والأمن".
وأشار البيان الى انه "تم في اللقاء التأكيد على تأمين احيتاجات العسكرية لقوات البيشمركة وزيادة المساعدات الإنسانية لإقليم كردستان، لكون من المتوقع أن يصل نازحين آخرين إلى كردستان في معركة تحرير الموصل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم مسرور بارزاني يشدد على الأتفاق السياسي في إدارة الموصل بعد تحريرها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق