أخبار عاجلة
اخبار الفن اليوم اتهام دنيا سمير غانم بالسرقة -

الحكيم: سيتم إقرار قانون الحشد الشعبي ونؤكد حماية حقوق المجاهدين

الحكيم: سيتم إقرار قانون الحشد الشعبي ونؤكد حماية حقوق المجاهدين
الحكيم: سيتم إقرار قانون الحشد الشعبي ونؤكد حماية حقوق المجاهدين

‎جاء ذلك خلال زيارته لقاطع عمليات تحرير نينوى المشتركة في المحور الغربي الأربعاء.

وبارك السيد عمار الحكيم يرافقه عدد من أعضاء التحالف الوطني، الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة العراقية والحشد الشعبي وقوات البيشمركه في محافظة نينوى والتقدم السريع الذي تحرزه في محاور القتال المتعددة واندحار وهزيمة عناصر "داعش" من ميادين المواجهة.

ودعا ‎رئيس التحالف الوطني الى توحيد الصفوف والمواقف لمساندة القوات الأمنية البطلة في جهادها المتواصل لتحقيق مزيدا من الانتصارات وانهاء وجود عصابة "داعش" في العراق.

وأفاد السيد الحكيم بقرب تحرير كامل محافظة نينوى مشيدا بدور القيادات العسكرية وحرفيتها برسم الخطط الناجحة التي قادت الى انتصارات متوالية.

2-107

واخيرا: الحكيم: سيتم إقرار قانون الحشد الشعبي ونؤكد حماية حقوق المجاهدين - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العالم تحياتنا.

 
مصر 24