العراق اليوم تحرير طفل مختطف بعد ساعات من اختطافه بسوق الشيوخ

كل العراق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ


حررت قوة من مكتب مكافحة اجرام سوق الشيوخ طفلاً مختطفاً بعد ساعات من اختطافه جنوبي مدينة الناصرية مركز محاقة ذي قار.

ونقل بيان لشرطة المحافظة عن العقيد حسين علي خضير مدير قسم مكافحة اجرام ذي قار قول "حضر الى مكتب مكافحة اجرام سوق الشيوخ صباح اليوم أحد المواطنين مخبرا عن خطف ولده البالغ من العمر 12 عاما بناحية الفضلية اثناء ذاهبة لايصال شقيقة الاصغر الى المدرسة القريبة من محل سكناه واثناء عودته قام اشخاص ملثمين باختطافة بواسطة سيارة صفراء اللوان والذهاب به الى جهة مجهولة".
وأضاف خضير انه "ولاهمية الموضوع وبناءً على توجيه قائد شرطة محافظة ذي قار اللواء المهندس حسن سلمان الزيدي تم تشكيل فريق عمل من مكتب مكافحة اجرام السوق وباشرفنا شخصياً".
وتابع "باشرنا بجمع المعلومات عن الحادث وحصر اسماء المشتبه بهم , ومن خلال المصادر السرية الموثوقة وفي الساعة الثامنة مساءا تم تحديد مكان احتجاز الطفل المختطف، وقامت مفارزنا بضرب طوق امني على المنطقة واجراء عملية تفتيش حيث تم العثورعلى المختطف في منطقة الساده الشرامطة في منزل غير مأهول وتحريره ولا زالت اجراءاتنا مستمرة للبحث عن الخاطفين والقبض عليهم واحالتهم للقضاءا لينالوا جزائهم العادل".

واخيرا: العراق اليوم تحرير طفل مختطف بعد ساعات من اختطافه بسوق الشيوخ - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:كل العراق
تحياتنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق