العراق اليوم الحشد الشعبي يستهدف مواقع داعش في الحويجة ويقتل اثنين من عناصرها

كل العراق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ


استهدفت قوات الحشد الشعبي، الجمعة، مواقع عصابات داعش الارهابية في قضاء الحويجة جنوب غربي محافظة كركوك وقتلت اثنين من الارهابيين واحرقت سيارة تابعة لهما.

وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أن "مدفعية اللواء ١٦ التابع للحشد الشعبي استهدف، صباح اليوم، مواقع داعش في قرية الكاطع قاطع الحويجة، ما اسفر عن وقتل اثنين من عناصر التنظيم احتراق عجلة دفع رباعي".
يذكر أن داعش ما زالت تسيطر على قضاء الحويجة ونواحي الرشاد والعباسي والزاب والرياض في كركوك، وتعتبر تلك المناطق معاقلها المهمة التي تتخذها قاعدة لمهاجمة محافظة صلاح الدين وأطراف كركوك.

واخيرا: العراق اليوم الحشد الشعبي يستهدف مواقع داعش في الحويجة ويقتل اثنين من عناصرها - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:كل العراق تحياتنا.

مصر 24

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24

اون سبوت - On Spot