العراق اليوم قرعة نصف نهائي أوروبا: الريال يواجه أتلتيكو واليوفي يلتقي موناكو

كل العراق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ


أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، عن مواجهة نارية بين الجاريين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.
وفي المواجهة الاخرى، يواجه موناكو الفرنسي المفاجأة السارة لهدة النسخة من دوري ابطال اوروبا نظيره يوفنتوس، والذي اسقط برشلونة من الدور ربع النهائي.

ريال مدريد سبق له مواجهة اتلتيكو مدريد في نهائي النسخة السابقة، ونسخة 2013 - 2014 ، وفي كلا المناسبتين فاز الفريق الملكي باللقب.
وباعتبار أن اسم ريال مدريد ظهر أولا في القرعة، فسيستضيف اتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب على ملعبه سانتياجو بيرنابيو وذلك في الثاني أو الثالث من أيار، فيما ستكون مباراة الإياب بعدها بأسبوع.
وعلى الجانب المقابل سيخوض موناكو لقاء الذهاب مع يوفنتوس على ملعبه سانت لويس، في الثاني أو الثالث من، وسيخوض لقاء الرد على ملعب يوفنتوس في الأسبوع التالي.
وكشف الإتحاد الأوروبي عن تاريخ مباريات الذهاب والإياب، ستجرى مباراة الذهاب بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد في 2 أيار على ملعب سانتياجو برنابيو في حين ان الإياب سيجري على ملعب فيسينتي كالديرون في 10 من نفس الشهر.
فيما سيستقبل موناكو على ملعب "لويس الثاني" نظيره يوفنتوس في 3 أيار وسيحل ضيفا على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" لخوض الإياب في 11 من نفس الشهر.

واخيرا: العراق اليوم قرعة نصف نهائي أوروبا: الريال يواجه أتلتيكو واليوفي يلتقي موناكو - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:كل العراق تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق