العراق اليوم - عاجل :وفاة زعيم حركة التغيير الكوردستانية نوشيروان مصطفى

وكالة نون الخبرية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أفادت مصادر مطلعة عن وفاة زعيم حركة التغيير الكوردستانية نوشيروان مصطفى، صباح هذا اليوم الجمعة 19-5-2017، في محافظة السليمانية.

وكان المنسق العام لحركة التغيير، نوشيروان مصطفى قد ولد عام 1944 في محافظة السليمانية. وكان الابن الأكبر لوالده مصطفى أمين. يتقن عددا من اللغات من بينها الكوردية (اللغة الأم) والعربية والفارسية والألمانية والإنجليزية. تزوج عام 1981 ورزق بولدين وبنت، ودرس في كلية العلوم السياسية بجامعة بغداد.
وبدأ عمله السياسي عام 1964 حينما التحق باتحاد طلبة كوردستان، ثم بدأ مشواره في صفوف الاتحاد الوطني الكوردستاني، وأصبح نائبا لسكرتير الحزب جلال طالباني حتى آواخر عام 2006، حيث أعلن استقالته من الحزب، معلناً عن تأسيس حركة التغيير في 25-7-2009.

واخيرا: العراق اليوم - عاجل :وفاة زعيم حركة التغيير الكوردستانية نوشيروان مصطفى - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع وكالة نون الخبرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة نون الخبرية تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق