أخبار الكويت قرارات خليجية لحماية أكبر لحقوق المستهلك

الانباء الكويتية 0 تعليق 78 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار الكويت اليوم الأحد 2/10/2016 حيث بحث وكلاء ورؤساء أجهزة حماية المستهلك بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أمس الأحد في اجتماعهم السابع إصدار مجموعة من القرارات التي توفر حماية أكبر لحقوق المستهلك في دول المجلس.

وتناول الوكلاء في اجتماعهم الذي عقد في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون عددا من المواضيع الهادفة إلى توعية المستهلك بحقوقه وواجباته بهدف توفير بيئة سليمة وآمنة لمستهلكي مختلف أنواع السلع والخدمات.

وناقشوا مشروع اللائحة التنفيذية للنظام «القانون» الموحد لحماية المستهلك بدول المجلس والذي تم اعتماده كقانون إلزامي موحد على مستوى دول التعاون.

واطلعوا على متابعة الأمانة العامة تنفيذ رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التي قدمت في الدورة الـ36 وأولت أهمية قصوى لحماية حقوق المستهلك من حيث إصدار مجموعة من القرارات من بينها استكمال المنظومة التشريعية الاقتصادية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أخبار الكويت قرارات خليجية لحماية أكبر لحقوق المستهلك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق