أخبار الكويت الذويخ: العلاقات الكويتية ـ المصرية عميقة ومتينة

الانباء الكويتية 0 تعليق 77 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار الكويت اليوم الأحد 2/10/2016 حيث قدم سفيرنا الجديد لدى القاهرة محمد الذويخ أمس أوراق اعتماده الى وزير الخارجية المصري سامح شكري سفيرا لدى جمهورية مصر العربية.

وأكد الذويخ في تصريح، عقب تسليم أوراق اعتماده بمقر وزارة الخارجية، عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين وقوة ومتانة هذه العلاقات في جميع المجالات.

وأشار الى حرص الجانبين الكويتي والمصري على تعزيز التعاون الثنائي بينهما بما يتواكب مع العـلاقات الـتـاريخية العريقة ويجسد طـموحـات الشـعبين الشقيقين الى مزيد من التعاون.

يذكر أن الذويخ كان سفيرا للكويت لدى عدد من العواصم آخرها بكين ووصل الى القاهرة منتصف سبتمبر الماضي لتسلم مهام عمله الجديد.

من جهة أخرى، قدّم السفير أحمد سالم الوهيب نسخة من أوراق اعتماده لإدارة المراسم والبروتوكول في وزارة الخارجية النيوزيلندية كسفير فوق العادة مفوضا للكويت الى نيوزلندا.

وذكرت سفارتنا لدى نيوزيلندا في بيان تلقت «كونا» نسخة منه أمس الأحد ان مديرة إدارة المراسم والبروتوكول في الخارجية النيوزيلندية جوانا هيرمان أشادت بالعلاقات القوية التي تربط الكويت ونيوزلندا متمنية للسفير الوهيب التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد.

من جهته، عبر السفير الوهيب عن سعادته بتولي مهام منصبه الجديد، مشيدا بالعلاقة المتميزة بين البلدين الصديقين، متمنيا ان يسهم في تطوير تلك العلاقات على كافة الاصعدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أخبار الكويت الذويخ: العلاقات الكويتية ـ المصرية عميقة ومتينة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق