عاجل

أخبار الكويت الصالح بحث مع السفير البوسني سبل دعم المشاريع الخيرية

الانباء الكويتية 0 تعليق 61 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار الكويت اليوم الاثنين 3/10/2016 حيث استقبل بيت الزكاة في مقره الرئيسي بجنوب السرة سفير جمهورية البوسنة والهرسك لدى الكويت محمد خليلوفيتش، وبرفقته محمود صقر النجدي من لجنة أوروبا والأميركيتين شعبة البلقان التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي، وكان في استقبالهما عند وصولهما البيت مدير عام بيت الزكاة د.إبراهيم أحمد الصالح، ومدير إدارة النشاط الخارجي ببيت الزكاة عادل خالد الجري.

جاءت زيارة السفير البوسني لبيت الزكاة للاطلاع على آخر مستجدات الأعمال والأنشطة والمشاريع الخيرية التي يقوم بها بيت الزكاة في جمهورية البوسنة والهرسك.

وأكد الصالح أن بيت الزكاة حريص كل الحرص على دعم وتنفيذ المشاريع الخيرية والإنسانية ولن يتوانى عن ذلك، وسيقوم بكل ما بوسعه لخدمة المجتمعات الإسلامية عامة ومن ضمنها جمهورية البوسنة والهرسك في مجال العمل الخيري، مضيفا أن بيت الزكاة يسعى جاهدا لتحقيق أهدافه المرجوة في المجال الخيري سواء كان ذلك على الصعيد المحلي أو الدولي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أخبار الكويت الصالح بحث مع السفير البوسني سبل دعم المشاريع الخيرية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق