أخبار الكويت وزير الداخلية التقى عيد بوصليب والسفير البريطاني

الانباء الكويتية 0 تعليق 820 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار الكويت اليوم حيث استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح، بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد الفريق متقاعد د.عيد بوصليب بمناسبة تقاعده وبلوغه السن القانونية.

ورحب بالفريق م. د عيد بوصليب معربا عن تقديره لإسهامه البارز وعمله الدؤوب المخلص من أجل ترسيخ امن الوطن وأمان المواطنين مؤكدا أنه كان نعم القيادي في موقعه وكان قدوة يحتذى بها في الإخلاص والبذل في العمل.

وأوضح الشيخ الجراح أن المؤسسة الأمنية تعتز بجهوده على امتداد مسيرته بالوزارة وعمله الدؤوب الذي أضاف الكثير للعمل الأمني من خلال توليه مسؤولية قطاع الخدمات المساندة على مدى سنوات عدة.

ومن جانبه أشار الفريق الفهد إلى أن الفريق م.د.عيد بوصليب اثبت خلال توليه العديد من المناصب القدرة على الإنجاز في العمل واننا نتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة، وان وزارة الداخلية ستظل بحاجة إلى إسهاماته والتعرف على رؤاه ومشورته بحكم خبرته المتعمقة التي تعد معينا لا ينضب.

وقدم الجراح شهادة تقدير للفريق م. بوصليب.

كما استقبل الجراح سفير المملكة المتحدة لدى الكويت ماثيو جيمس لودج.وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وخاصة المتعلقة بالجانب الأمني.

من جانبه أعرب السفير البريطاني عن تقديره للكويت ودورها في دعم السلام والامن في المنطقة، مشيرا إلى أهمية تبادل الرؤى بشأن الموضوعات التي تهم الجانبين لتعزيز العلاقات بينهما.

واخيرا: أخبار الكويت وزير الداخلية التقى عيد بوصليب والسفير البريطاني - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الانباء الكويتية
تحياتنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

DMCA.com Protection Status