أخبار الكويت الخالد أشاد بدور «الصليب الأحمر» في البحث عن الأسرى والمفقودين الكويتيين

الانباء الكويتية 0 تعليق 818 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار الكويت اليوم حيث التقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد مع رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بيتر ماورير في قصر بيان امس بمناسبة زيارته إلى البلاد، حيث أشاد رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر خلال اللقاء بدور الكويت الرائد في مساندة الشعوب المتضررة والمنكوبة حول العالم ودعمها المستمر للمنظمة وأنشطتها الإنسانية.

من جانبه، أشاد الخالد بدور اللجنة الدولية للصليب الأحمر وجهودها الإنسانية النبيلة، مثمنا الدور الذي تقوم به في إطار اللجنة الثلاثية للبحث عن الأسرى والمفقودين الكويتيين في العراق منذ العام 1991 ومجددا الدعوة إلى بذل المزيد من الجهود لإنهاء هذه القضية الإنسانية المهمة.

حضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ د.أحمد ناصر المحمد، ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية الوزير المفوض ناصر الهين وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

كما استقبل الخالد سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديموقراطية الصديقة لدى البلاد محمد جوديتا شيبسا في قصر بيان أمس وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى الكويت.

وأثنى الخالد خلال اللقاء على جهود السفير خلال فترة عمله في البلاد، مشيدا بإسهاماته في تنمية العلاقات الثنائية المميزة التي تربط البلدين الصديقين.

حضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ د.أحمد ناصر المحمد وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أخبار الكويت الخالد أشاد بدور «الصليب الأحمر» في البحث عن الأسرى والمفقودين الكويتيين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق