أخبار الكويت الزمانان جدد دعم الكويت للعراق في حربه على الإرهاب

الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أخبار الكويت اليوم حيث جدد سفيرنا لدى العراق سالم الزمانان دعم الكويت للعراق في الحرب على الارهاب وعدم توانيها في مساعدة النازحين العراقيين.

وقال الزمانان لـ«كونا» انه التقى رئيس كتلة دولة القانون النيابية د. علي الاديب واكد خلال اللقاء وقوف الكويت الى جانب العراق وتقديم المساعدة لتخفيف معاناة النازحين.

واضاف انه بحث مع الاديب الاستعدادات لعقد مؤتمر يتعلق بإعادة اعمار المناطق المنكوبة في العراق.

بدوره، اعرب الاديب في بيان بعد اللقاء عن تقديره لوقوف الكويت مع العراق ومساهمتها في المشاريع الانسانية وغيرها من المشاريع الهادفة.

واكد ان الجيش العراقي سينتصر على ما يسمى بتنظيم (داعش) ويعلن تحرير جميع الاراضي من قبضة التنظيم، مضيفا ان العراق يسعى لتحقيق الامن والاستقرار في المنطقة والتخلص من تركة النظام العراقي البائد.

واخيرا: أخبار الكويت الزمانان جدد دعم الكويت للعراق في حربه على الإرهاب - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الانباء الكويتية تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق