اخبار لبنان .. السائقون يعتصمون: لا لتلزيم المعاينة

السفير 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتصم السائقون العموميون، أمس، أمام السراي الحكومي في ساحة رياض الصلح، تنفيذاً لقرار اتحادات ونقابات قطاع النقل البري، مطالبين بإلغاء تلزيم المعاينة الميكانيكية ورفض رفع الرسوم وضرورة إقرار خطة لتنظيم النقل.
بدأ السائقون بالتجمع منذ الساعة السادسة صباحاً في مختلف المناطق، وفق الأماكن التي تم تحديدها مسبقاً، ثم انطلقوا باتجاه ساحة رياض الصلح، وسط إجراءات أمنية اتخذتها قوى الامن الداخلي وفوج إطفاء بيروت.
وتوجه السائقون بسياراتهم من ساحة الكولا إلى ساحة رياض الصلح سالكين شارع مار الياس ومنطقة زقاق البلاط. وانضم إليهم في مكان الاعتصام سائقو الصهاريج في لبنان الذين ركنوا آلياتهم في شارع المصارف ما ادى الى اقفال الطريق.
وألقى رئيس اتحاد نقابات سائقي السيارات العمومية والنقل البري في لبنان عبد الامير نجدة كلمة أعلن فيها أنه يتم التحضير لإضراب شامل، فيما دعا رئيس اتحادات النقل البري بسام طليس هيئات المجتمع المدني والحراك المدني الى التصدي لصفقة المعاينة. وأشار الى "ان هناك تحركاً كبيراً يوم الاربعاء المقبل في كل المناطق وعند مراكز المعاينة، في كل منطقة، والاثنين سيكون للاتحاد اجتماع يقرر خلاله الخطوات التالية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان .. السائقون يعتصمون: لا لتلزيم المعاينة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع السفير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي السفير

أخبار ذات صلة

0 تعليق