اخبار لبنان .. التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء

السفير 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 15-09-2016 الى 22-09-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1-تم توقيف سوبرماركت الوطنية لصاحبه وسام عبد الكريم حمود في حارة حريك- بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحق صاحبها.

2-تم توقيف فرن مناقيش البركة لصاحبه الياس عبلا في عين الرمانة - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف صاج تالا لصاحبته حورية ماضي في عين الرمانة شارع غندور - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف مستودع ابو انطون للبزر لصاحبه نسيب ابو انطون في طيبة- المتن عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف مطعم عروس المينا  لصاحبه علي حسن سعد  في الاوزاعي - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

6- تم توقيف ملحمة الصحة الحديثة لصاحبها عبد اللطيف زينة في عين الرمانه شارع غندور - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

7- تم تسطير محضر ضبط بحق مؤسسة حلويات الاليزيه (Elysee) في كفرحيم – الشوف بعدما تبين نقلها حلويات تحتوي على القشطة والكريمة في سيارة غير مبردة ولا تستوفي الشروط الصحية المطلوبة.

8- عد الكشف على محل حسان محمود في الباروك – الشوف ، تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية كما تم تسطير محضر ضبط بحقه.

9-تم توقيف محل معجنات عباس لصاحبه محمد مصطفى عباس في مرياطة - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10-تم توقيف محل حلويات النور لصاحبه محمد هرموش في العيرونية - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

11- تم توقيف قسمي اللحوم والاجبان في المخازن الكبرى في السمقانية –الشوف (Choice Center) عن العمل وذلك لحين استيفائهما الشروط الصحية المطلوبة.

12-تم توقيف ملحمة فارس بو روفايل لصاحبتها سهام بو روفايل في وادي شحرور السفلي - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

13-تم توقيف ملحمة ابي راشد لصاحبها جورج ابي راشد في وادي شحرور السفلي - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

14-تم توقيف مؤسسة سان تيريز لصاحبتها هاجر مسلم في السهيلة - كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

15-تم توقيف صاج بارود لصاحبه هادي بارود في السهيلة - كسروان عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

16-تم اقفال مطعم زهرة لبنان لصاحبه صالح الزين في راس العين - بعلبك بالشمع الاحمر بعد تسجيل حالات تسمم وذلك لحين صدور نتائج العينات التي اخذت من المطعم.

17-تم توقيف فرن خواجة لصاحبه ادهم خواجة في طريق مرجعيون - النبطية عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

18-تم توقيف مطعم Ichiban  لصاحبته زينة خوري في زحلة عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحقه.

19-تم توقيف فرن المرج لصاحبه احمد مرعي قاسم في عيتا الشعب – بنت جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

20-تم اقفال فرن شلهوب لصاحبه قاسم شلهوب في الصرفند – صيدا وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

21-تم تلف كمية من المواد الغذائية في سوبرماركت البقاعي في الصرفند كما تم تسطير محضر ضبط بحق صاحبها.

22-تم توقيف سناك Cha Cha لصاحبه احمد زوية في الهلالية – صيدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة كما تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتم تسطير محضر ضبط بحق صاحبه .

23-.تم اقفال ملحمة نجمة لصاحبها عباس نجمة في عدلون – صيدا وذلك بسبب عدم توفر ادنى الشروط الصحية ووجود حشرات.

24-تم توقيف فرن الضيعة لصاحبه علي رميتي في سهل المجادل - صور عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

25-تم توقيف فروج الحسن لصاحبه حسين درويش في سهل المجادل - صور عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

26-تم توقيف فرن التاج لصاحبه جلال مسلماني في البرج الشمالي - صور عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

27-تم توقيف محل لبن وحليب لصاحبته فوزية الحاج حسين في العيرونية - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

28-تم توقيف ملحمة الايمان لصاحبها عبد الرحمن خضر في العيرونية - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

29-تم توقيف محل حلويات رضوان لصاحبها محمد رضوان في العيرونية - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1-بعد ان تم توقيف مطعم وسناك الخوش بوش لصاحبه طوني مكرزل في البوشرية - المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفياً للشروط الصحية المطلوبة.

2-بعد ان تم توقيف سناك ادونيس لصاحبه ادونيس سالم في البوشرية - المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفياً للشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف مطعم وسناك الخوش بوش لصاحبه طوني مكرزل في البوشرية - المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفياً للشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف D’land Dear لصاحبته عبير العلي في مجدليا – زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفياً للشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف Chez Antoine لصاحبه انطوان خويري في جديتا- كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفياً للشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف فرن الزهراء لصاحبته قمر نعمة في مفرق العباسية - صور عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفياً للشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف فرن النبيل لصاحبه سامي درويش في مفرق العباسية - صور عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفياً للشروط الصحية المطلوبة.

8- بعد ان تم توقيف فرن بيت جدي لصاحبه عصام شامية في مفرق العباسية - صور عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفياً للشروط الصحية المطلوبة.

9- بعد ان تم توقيف ملحمة ومشاوي الامانة لصاحبه فواز حدارة في دير دلوم الطريق العام - عكار عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

10-بعد ان تم توقيف فروج ابو علي المبيض لصاحبه غسان المبيض في بنيين طري العام - عكار عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفياً للشروط الصحية المطلوبة.

11- بعد ان تم توقيف مطحنة جورج شيبان  لصاحبه جورج شيبان  في وطى حوب تنورين - البترون عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

12-بعد ان تم توقيف محل فروج البركة لصاحبه حسين رسلان  في الطيبة -  مرجعيون عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفياَ للشروط الصحية المطلوبة.

13-بعد ان تم توقيف محل فروج رولا الخوري  Amigo’s لصاحبته رولا الخوري في القليعة -  مرجعيون عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفياَ للشروط الصحية المطلوبة.

14-بعد ان تم توقيف فرن صاج عون لصاحبته دارين حداد في رميش – بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفياَ للشروط الصحية المطلوبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان .. التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع السفير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي السفير

أخبار ذات صلة

0 تعليق